آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا ردت الجماهير التطوانية على المغنية شيرين بعد تحيتها للسيسي

هكذا ردت الجماهير التطوانية على المغنية شيرين بعد تحيتها للسيسي

لم تستسغ الجماهير التطوانية تحية شيرين عبد الوهاب، ليلة أمس (السبت)، لوزير الدفاع المصري السيسي بطل مذبحة فض اعتصامي النهضة والعدوية، حيث ثارت الجماهير مباشرة في وجهه الفنانة المصرية لما قالت بمجرد اعتلائها المنصة "عاش المغرب ، عاش السيسي" ، لترد عليها الجماهير بالصفير وبشعارات مؤيدة للرئيس المعزول أحمد مرسي وللشرعية في مصر.

حفل الفنانة المصرية خلال مهرجان أصوات نسائية المنظم بمدينة تطوان،لم يخل من بعض الملاسنات مع الجمهور بعد غنائها أغنية "ما شربتش من نيلها"، إذ رد عليها أحدهم "لا لم أشرب من النيل لأني مغربي"، الأمر الذي لم يرضي الفنانة المصرية، حيث قالت "أي واحد يحصل الشرف أنه ينتمي إلى مصر".

كما لم ينل رضا الفنانة المصرية، الخلط الذي وقع بين إحدى أغنياتها وأغنية الفنانة اللبانينة نانسي عجرم، إذ توجهت بالكلام إلى الجمهور "إزاي تخلطو ما بين الأغاني بتاعتي وما بين أغاني نانسي، ذا إحنى مش شبه بعض خالص، هي بيضاء وأنا سمراء"، كما طالبت الجمهور بالصمت قائلة "استكته مش بحب أغني في دوشة".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-25 19:42:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك